محافظ الدقهلية يدعم إستراحة معمل الـ PCR بدولي المنصورة 

 إستراحة معمل ال PCR بدولى المنصورة 
إستراحة معمل ال PCR بدولى المنصورة 

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن دعم إستراحة معمل الـ PCR بمستشفى المنصورةالدولى بما يقرب من « 100» مقعد لانتظار المترددين، بمساهمة المجتمع المدنى بالدقهلية ،جاء ذلك عقب زيارة «د.مختار» الأخيرة  للمستشفى والتى لاحظ خلالها وجود عدد كبير من المترددين على المعمل لعمل تحليل الـ PCR والراغبين في السفر  يفوق عدد مقاعد الانتظار، حيث أكد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة والحفاظ علي التباعد وفق الإجراءات الاحترازية للمترددين من مواطنى المحافظة.


وثمن محافظ الدقهلية جهود المجتمع المدني للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة المجالات
مشيرا ان محافظة الدقهلية رائدة في الجهود الذاتية والمجتمع المدني بها لا يبخل ابدا فى تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين.


وتقدم د سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الشكر والتقدير للمحافظ لما يوليه من إهتمام بالغ ودعم لا محدود للقطاع الصحى  بالدقهلية والعمل الدؤوب والمتواصل من اجل راحة وسلامة المرضى حيث اكد مكى وصول مايقرب من 100 كرسي وذلك في لفتة طيبة. 


واكد المحافظ على دعمه الكامل لكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهودا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.