ملكة جمال مصر للمراهقات: المسابقات الدولية خير دعاية للسياحة| فيديو

 ملكة جمال مصر
ملكة جمال مصر

قالت كنزي غزالي ملكة جمال مصر للمراهقات، إن المسابقات الدولية خير دعاية للسياحة المصرية، منوهة بأن مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات المقامة في الغردقة تستهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات.

وأضافت كنزي البالغة من العمر 19 عامًا، أنها إحدى المشاركات في مسابقة ملكة جمال "السياحة والبيئة" للمراهقات والتي تقام من 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر بمشاركة 22 دولة من أهم الدول المصدرة للسياحة بمصر.

وأشارت كنزي إلى أنه تم اختيار المتسابقات عبر التقديم الإلكتروني، حيث اختيرت الفتيات المشاركات بناء على تمثيل أكثر من دولة خلال الفعاليات حتى تصل السياحة المصرية إلى جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن المرشحات للقب ملكات الجمال وصلوا إلى الغردقة أمس الأربعاء، للمشاركة في مسابقة ملكات جمال السیاحة والبیٸة التي تستضيفها مدينة الغردقة من الأربعاء 25 نوفمبر حتى 6 ديسمبر المقبل.

وتشارك في مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة أكثر من 25 دولة من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية أبرزهم: مصر، وروسيا، وصربيا، وكازاخستان، وبولندا، وهولندا، والبرتغال، وأستونيا، وألبانيا، وبارجواي، وكندا، والمكسیك، والولايات المتحدة الأمريكية، وكوریا، والفلبین تحت شعار "يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية في مصر".

اقرا ايضا : ملكة جمال مصر تخطف الأنظار بكليب MTM «قبل مامشي»

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي