بشرى سارة لسكان حدائق أكتوبر

جهاز حدائق اكتوبر
جهاز حدائق اكتوبر

أعلن المهندس أشرف فتحي رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر، إطلاق عدد من المشروعات الخدمية التي تخدم مناطق وأحياء الحدائق وهي من المشروعات الضرورية التي توفر خدمات أفضل تليق بالمواطنين في حدائق أكتوبر.

وأكد المهندس اشرف فتحي أنه تم اعتماد مواقف سيرفيس لأول مرة في حدائق اكتوبر وأخر إقليمي للمحافظات في 3 مناطق أبرزها في عمارات الاسكان الاجتماعي 1185، وطريق زويل وسوق تجارة الجملة لربط المدينة من الداخل والخارج ووسط البلد والجيزة وغيرها من المناطق لتسيير وتوفير المواصلات للمواطنين للذهاب إلى مقار عملهم وتم إرسال هذه المناطق إلى هيئة المجتمعات العمرانية للحصول على الموافقة عليها خلال الأيام المقبلة.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر في تصريحات له مساء اليوم، انه تم اعتماد انشاء مستشفى عام لحدائق اكتوبر لأول مرة أسوة بالمستشفى العام بمدينة 6 أكتوبر وستكون أمام طريق النايل سات بمساحة تقدر بنحو 4 أفدنة وتشمل 50 سريرا وتم الحصول على الموافقة بإنشائها من وزارة الصحة والسكان وتجهيز كافة الرسومات الخاصة بها وتم إرسالها إلى هيئة المجتمعات العمرانية للحصول على موافقتها أيضا خلال أيام.

واضاف رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، انه تم اقتراح وتخصيص 3 محطات بنزين لتموين السيارات والمركبات الخاصة بالمدينة وخارج المدينة وهى من الخدمات الضرورية التي تهم أصحاب السيارات وستكون هذه المحطات أمام القرية الكونية وأمام طريق زويل وطريق الواحات في مراكز الخدمات وأراضي القرعة.

وتابع أنه تم الانتهاء من تجهيز 4 حضانات تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي ليتم تسليمها لها من خلال الجمعيات الأهلية بنقل الأصول إليها لتشغيلها خلال الفترة المقبلة لخدمة الاطفال والعمل على تعليمهم واستقبالهم وتأهيلهم للعملية التعليمية.

ولفت إلى أنه سيتم طرح حضانة استثمارية في دار مصر من خلال هيئة المجتمعات العمرانية خلال الشهر المقبل .

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي