مبادرة لتدريب شباب الخريجين على تكنولوجيا التحول الرقمي بمطروح

محافظ مطروح
محافظ مطروح

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن إطلاق وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمبادرة تدريب شباب الخريجين على أحدث تكنولوجيات التحول الرقمي لتأهيلهم لسوق العمل، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجية مصر الرقمية والعمل على نشر وتعزيز الثقافة الرقمية لدى المواطنين بما يحقق الشمول الرقمي "مجتمع رقمي تفاعلي".

 

ووجه المحافظ إلى رؤساء المدن بالإعلان عن المبادرة بجميع وسائل الاتصال، موضحا أن المبادرة تتضمن أكثر من ٣٠ تخصصا في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مشيداً بمحاور هذه المبادرة التي تستهدف تأهيل شباب الخريجين لسوق العمل، و المضي قدمًا في التوسع في استخدام التكنولوجيا الحديثة والرقمنة وكذلك اعتماد أساليب ونظم الإدارة و التقنيات الحديثة.

 

اقرأ أيضا| حصر الآبار الرومانية المدرجة في الخطة الاستثمارية بمطروح

 

وأوضح المحافظ أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ستتحمل تكلفة العملية التدريبية بالكامل، مشيرا إلى أهم الشروط و المزايا التى تتيحها المبادرة وهي: ألا يكون المُتقدم قد مضى على تاريخ التخرج أكثر من ٥ سنوات، مكافأة تحفيزية تصل إلى ١٠٠٠ جنيه شهريًا، شهادة من المعهد القومي للاتصالات باجتياز البرنامج التدريبي بنجاح، شهادات أكاديمية من الشركات العالمية للوحدات المؤهلة للشهادات الدولية.

 

وللتسجيل والإطلاع على مزيد من التفاصيل وباقي الشروط المؤهلة يكون من خلال الرابط الإلكتروني بالمعهد القومي للاتصالات www.nti.sci.eg/dey/