مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 لجميع الموظفين

وزارة المالية
وزارة المالية

يبحث العديد من العاملين بالدولة عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر2020،  الذي تصدره وزارة المالية بنشرة يتم توزيعها علي المديريات المالية لجهات والهيئات الحكومة.

تبدأ وزارة المالية غدا   الثلاثاء 24 نوفمبر٢٠٢٠، صرف مرتبات شهر نوفمبر الجاري، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة لمدة 3 أيام، لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة، وهذا بحسب الكتاب الدوري الشهري والخاص بالوزارة وتبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.


وتم تقسيم العاملين في الدولة لفئات، وتخصيص يوم لعدد من الوزارت لصرف المرتبات وسيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 العاملين في وزارات: (الإنتاج الحربي والصحة والتموين والتضامن الاجتماعي والاتصالات والنقل والهجرة والداخلية والبترول والسياحة والأوقاف والإسكان والصناعة والطيران المدني والبيئة والآثار والثقافة ومجلس النواب والجهات التابعة له من مصالح وهيئات) الثلاثاء الموافق 24 -11- 2020.

وبينما  الأربعاء الموافق 25 نوفمبر، فسيتم صرف مرتبات العاملين في وزارات: (التعليم العالي والتنمية المحلية والعدل والكهرباء والتخطيط والتعاون الدولي وهيئة النيابة العامة والإدارية وهيئة قضايا الدولة ودار الإفتاء واللجنة العليا للانتخابات ومعهد الخدمات المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة).

وفي يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر، سيتم صرف مرتبات العاملين في وزارت: (التربية والتعليم والزراعة والإصلاح الزراعي والشباب والرياضة والمالية ومديريات التربية والتعليم والطب البيطري ورئاسة الجمهورية والأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء).

وطالبت المالية، العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


اقرأ ايضا/ بشرى سارة من المالية بشأن مرتبات العاملين في الدولة