«تموين مطاي» يضبط 68 مخالفة متنوعة بالمخابز البلدية والأسواق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصلت إدارة تموين مطاي بالمنيا، تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية لرصد المخالفات وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذائية، وذلك خلال المرور على المخابز البلدية والاسواق، للتأكد من جودة المعروض من المنتجات على المواطنيين.

يأتي ذلك، تنفيذا لتكليفات اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على كافة القطاعات الخدمية، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والقضاء على كافة ظواهر الغش التجاري والتدليس والعمل على تحقيق كافة سبل الإرضاء للمواطنيين من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوضح خالد عبد الرؤوف رئيس مدينة مطاي، أن الحملات أسفرت عن تحرير 68 مخالفة تموينية منها 28 مخالفة فى مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت ما بين ( نتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات- عدم وجود شهادة صحية -قضايا متنوعة أخرى)، و٤٠ مخالفة في مخال متابعة الأسواق تنوعت بين (عدم وجود شهادة صحية- عدم وجود صلاحية- مجهولة المصدر- تجار تموينيين- ذبج خارج المجازر الحكومية-عدم الإعلان عن الأسعار).


وأضاف عبد الحكيم محمد مدير إدارة تموين مطاي، أن الإدارة توالي وباستمرار حملاتها التموينية على الأسواق والمخابز البلدية بالتعاون مع الإدارة الصحية والبيطرية بمطاي وبمعاونة مباحث تموين شمال وبعد تحرير المحاضر للمخالفين تتولى نيابة مطاي التحقيق.
 

أقرأ إيضا|| رئيس مدينة مطاى يتابع إصلاح عطل مياه بحى غرب المدينة