حيلة بسيطة تحدد الألوان المناسبة لبشرتك

حيلة بسيطة تحدد الألوان المناسبة لبشرتك
حيلة بسيطة تحدد الألوان المناسبة لبشرتك

 

تبحث كل امرأة عن أحدث موضة في الملابس وشكل الشعر لتبقى في أفضل مظهر، ولكن عند اختيار الألوان يجب أن تعلم كل فتاة ما هو المناسب لها حسب لون بشرتها. 


ومن خلال حيلة بسيطة يمكن لكل امرأة أن تحدد اللون المناسب لها لتكون في أفضل مظهر لها، وفقًا لموقع 24 الإماراتي، يتم تحديد الألوان المناسبة تبعاً للون البشرة، مشيرة إلى أنه يتم تقسيم لون البشرة إلى نوعين: درجات باردة ودرجات دافئة.


أولاً، تأكدي من نظافة بشرتك وخلوها من مستحضرات التجميل أو المستحضرات التي قد تؤثر على النتائج، وإذا كنت قد غسلت وجهك للتو، انتظري حوالي 15-30 دقيقة حتى يتلاشى أي احمرار من الدعك، وتأكدي من استخدام ضوء النهار الطبيعي لفحص لون بشرتك، حيث يمكن للإضاءة الاصطناعية أن تغير مظهر بشرتك.


وأحضري قطعة قماش ذهبية وأخرى فضية وضعيهم بالتناوب أسفل الذقن، فإذا تمتعت البشرة بمظهر حيوي مع قطعة القماش الذهبية، فإنها تنتمي للدرجات الدافئة.
أما إذا تألقت البشرة مع قطعة القماش الفضية، فهذا يعني أنها تنتمي للدرجات الباردة.
إذا كانت بشرتك دافئة، وفقًا لموقع «ذا ليست»، يمكنك الانضمام إلى كلير دانس وجيسيكا ألبا وكيم كارداشيان وبيونسيه، وبالنسبة لك، فإن أفضل الألوان هي اللون الأحمر ولون الخوخ والمرجان والبرتقالي والذهبي والأصفر والبنفسجي والأخضر والبني بلون الشوكولاتة، والألوان المحايدة الأفضل لك الرمادي الداكن، وتجنبي اللون الأزرق الجليدي لأنه يمكن أن يجعل بشرتك رمادية.

اقرأ أيضًا: إتيكيت المرأة | العطر والملابس.. قواعد تجعلك متألقة دائما

إذا كانت بشرتك باردة، فإن إطلالاتك تشبه كيت بلانشيت ونيكول كيدمان وميندي كالينج ولوبيتا نيونجو، وأفضل ألوانك مستوحاة من أعماق المحيط والشتاء، وستبدو درجات الأزرق الفاتح والزمرد والأرجواني الداكن رائعة، والأزرق الجليدي والوردي، ومع الألوان المحايدة، يمكنك ارتداء اللون الرمادي والأبيض الساطع، وعليك تجنب اللون البرتقالي، والأحمر، والأصفر القوي.

وهناك عدد قليل من الألوان التي ستبدو رائعة على أي لون بشرة لأنها توفر توازنًا مثاليًا بين الدفء والبرود الذي لن يتعارض مع بشرتك، مثل الأبيض النقي والأسود فهما يتناسبان بشكل رائع مع الجميع.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي