أحد ضحايا سفاح الجيزة: «المتهم اتجوز 3 مرات وخلف عيال باسمى».. فيديو

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

كشف المهندس محمد محروس، أحد ضحايا "سفاح الجيزة" الذى انتحل شخصياتهم، أنه  فوجئ بأن إحدى زوجات سفاح الجيزة، تقول إنه أجر شقة فى الإسكندرية باسم محمد مصطفى أحمد محروس، أثناء مشاهدته أحد برامج التوك شو على التليفزيون.

وتابع محروس خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على  قناة MBC مصر:" والدتي وأهلي كلهم كلموني وقالوا تشابه أسماء ولا أيه الموضوع؟، ومش معقول يكون الأسم متشابه رباعى".

وأوضح  أنه فوجئ باتصال من رئيس مباحث قسم الهرم ليأخذ أقواله حول انتحال شخصيته، مشيراً إلى أن السفاح قام بمجموعة من الجرائم منها معروف حالياً ومنها تحت التحقيق، قائلا: "أتجوز 3 وخلف عيال بإسمي".  

وأكمل قائلاً: "سألونى في قسم الهرم قدر يوصلك إزاى؟، مش قادر أعرف السبب أنا من فبراير 2016 إلى فبراير 2020، كنت في السعودية، ونزلت مصر حوالي شهرين ونصف بس، وأصل بطاقتى معايا، وأول مرة أعرفه من التليفزيون لما لقيت الأخبار بتتكلم عليه ولم أكن أتخيل أني أتربط بالقصة دى، وبعيش كارثة وكابوس، البيت كله بيعيش حالة من القلق والرعب، وأتمنى الفترة المقبلة يكون فيه إفادة من جهات التحقيق إن المجرم قام بهذه الجرائم".

اقرأ أيضًا .. «سفاح الجيزة» و«مذبحة الأهرام».. جرائم أثارت غضب السوشيال ميديا في أسبوع