إقلاع طائرة محمد صلاح والنني من مطار الغردقه باتجاه إنجلترا

محمد صلاح
محمد صلاح

اقلعت منذ قليل، الطائرة الخاصة بنجم منتخب مصر  محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني من مطار الغردقة، متجه إلى إنجلترا.

وكان قد وصل محمد صلاح فى سيارة  خاصة دخلت مباشرة إلى المهبط وتم تعقيمة  تمهيدا للمغادرة إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة، حيث وذلك وسط تأمين من مديريه امن البحر الاحمر وأمن مطار الغردقة.

 

وكان كشف مصدر ملاحي بمطار الغردقة الدولي ان طائرة إسعاف خاصة هبطت بمطار الغردقة الدولى تمهيدا لنقل لاعبا مصر الدوليين محمد صلاح ومحمد النني، لانجلترا وان الطائرة مستأجره من مالطا ، وأضاف المصدر أن الطائرة ستنهى كافة الاجراءات بالمطار وستتجه الى الجونة كى يستقلوها ثم الاقلاع من مطار الغردقة الدولى لانجلترا  وذلك   في الساعةالواحدة ظهر اليوم، مشيرا إلى أن الطائرة ستغادر المطار في طريقها لبريطانيا مباشرة، بعد اصطحابها لاعبا نادي ليفربول وأرسنال الانجليزيين.

اقرأ أيضا| عاجل| كما انفردت «بوابة أخبار اليوم».. صلاح والنني إلى لندن غدًا 

وشهد منتجع الجونة تشديدات أمنية وتواجد أمني مكثف وتفتيش على البوابات وسياج من السرية التامة، وتكتم شديد حول نقل لاعبا مصر الدوليان، عبر طائرة خاصة إلى انجلترا، بناء على التنسيق الذي تم بين اتحاد الكرة المصري ومسؤولي ليفربول وأرسنال الانجليزي، قبل ساعات من وصول الطائرة الخاصة المجهزة طبيا إلى مطار الغردقة.

وأكد  الاتحاد المصري لكرة القدم،  في بيان رسمي، أنه بالتنسيق بين ناديي ليفربول وأرسنال الانجليزيين، تم الاتفاق على سفر محمد صلاح ومحمد النني، نجمي المنتخب الوطني المحترفين في انجلترا، من مطار الغردقة على متن طائرة خاصة مجهزة طبية، على أمل أن تتحول حالتيهما إلى سلبية قريبا، والتمكن من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة.

اقرأ أيضا| إنفراد| ننشر صورة محمد النني داخل سيارة الإسعاف بمطار الغردقة

وكان اللاعبان أجرا مسحة جديدة لكل منهما، أمس، جاءت نتيجتيهما إيجابية، ليتوجها على متن طائرة خاصة لاستكمال فترة العلاج، والعزل الطبي بانجلترا.

وقضى اللاعبان فترة العزل الطبي لعدة أيام بمنتجع الجونة بالغردقة، بعد ما جاءت نتائج التحاليل التي أجريت لهم إيجابية بفيروس كورونا.

ويقيم محمد صلاح في فيلا خاصة بمنطقة الفيلات، وسط منتجع الجونة لاستكمال فترة العزل الصحي؛ إذ فرض مسؤولي منتجع الجونة سرية تامة حول مكان إقامة اللاعب الدولي ، بينما فرضت إدارة أمن الجونة سياج من التشديدات الأمنية على بوابات الدخول، التي شهدت إجراءات تفتيشية وأمنية على أعلى مستوى.

ووصل "صلاح" إلى منتجع الجونة الأحد الماضي، في سرية تامة عبر سيارة ملاكي مُعقمّة برفقة سائق، ويقيم بفيلا خاصة على أحد شواطئ الجونة، تحت حراسة خاصة وفريق طبي لمتابعة حالته الصحية، التي يملكها أحد رجال الأعمال، من الأصدقاء المقربين لللاعب.

بينما طار اللاعب محمد النني إلى منتجع الجونة، بعد مباراة مصر وتوجو، التي فاز فيها المنتخب المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وظهرت إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، قبل مباراة مصر وتوجو في مصر، عندما أجريت المسحة الطبية للاعبين، وتبين أنها إيجابية، وقبل مباراة العودة في توجو، أجريت مسحة أخرى، تبين من خلالها إصابة محمد النني بالفيروس أيضا.