يوم في حب مصر.. فنانون في زيارة لمتحف القوات الجوية

صور الفنانين فى زيارة لمتحف القوات الجوية
صور الفنانين فى زيارة لمتحف القوات الجوية

 

حرص عدد من الفنانين ومنهم آسر ياسين وشريف منير ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، على القيام بزيارة لمتحف القوات الجوية  وذلك بالتزامن مع مرور 88 عاما على نشأة القوات الجوية المصرية، حيث قام مدير المتحف باستقبال الضيوف من الفنانين مع الالتزام باتباع كافة الاجراءات الاحترازية التي قررتها الدولة للوقاية من الإصابة بفيروس" كورونا".


وصاحب الفنانون أثناء جولتهم عدد من المشرفين من داخل المتحف لتقدم شرح تفصيلي ووافي عن معالم المكان وتاريخ نشأة القوات الجوية وكيفية تطور تقنيات الطيران المصري في الماضي والحاضر وقاموا بعمل جولة لفناء العرض المكشوف الذي يوجد به عدد من الطائرات الحقيقية الحربية، كما شاهدوا أيضا أفلام تسجيلية قصيرة تجسد انتصارات أكتوبر المجيد.


وأكد الفنانون خلال زيارتهم أنها الأولى لهم إلا أنهم شعروا بالفخر والاعتزاز من خلال وجودهم في هذا المكان العريق الذي استفادوا منه  بمعلومات قيمة عن التاريخ الحافل للأبطال القوات المسلحة وعرفوا الكثير عن خلفية تاريخ نشاة القوات الجوية.


وفي نهاية الزيارة، حرص كل الفنانين على التقاط  عدد من الصورة التذكارية لهم وسط الطائرات العسكرية داخل المتحف كنوع من الفخر بتوثيقهم للحدث التاريخي الذي تواجده فيه ومدى استفادتهم بمعلومات عن تاريخ بطولات القوات الجوية المصرية التي تصنع المعجزات.

كما بادر عدد من زوار المتحف من الجمهور اللذين تواجدوا مع أطفالهم في زيارة لنفس المكان بتصوير أبنائهم الصغار مع الفنانين الذىن احبوا أدوارهم الفنية في الأعمال الوطنية التي قدموها.