صور| محافظ الجيزة يزور مصابي حادث أتوبيس الهرم

محافظ الجيزة ومدير المديرية  يزوروا مصابي حادث انقلاب أتوبيس مدرسة الهرم 
محافظ الجيزة ومدير المديرية  يزوروا مصابي حادث انقلاب أتوبيس مدرسة الهرم 

زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وخالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم، مستشفى الهرم التخصصي، بهدف الأطمئنان على الطلاب المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بمنطقة الرماية تابع لأحد المدارس التابعة لإدارة أوسيم التعليمية والبالغ عددهم 17 حاله وهم ( 2 مشرفين – 14 طالب – سائق الأتوبيس ) .  
وحرص المحافظ على الاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين موجها بتقديم كافة اوجه الرعاية اللازمة لهم ومتابعتهم من خلال تقديم الخدمة الصحية التي تحتاج إليها الحالات مشيراً أن أعمار الطلاب تتراوح ما بين 6 إلى 16 سنه .


وأكد المحافظ أن هناك 8 حالات إصابتهم خفيفة ما بين سحجات وكدمات وحالاتهم مستقرة عدا طفلة عمرها 10 سنوات تحت الملاحظة ومدرسة أيضا تحت الملاحظة بالرعاية المركزة وجارى استكمال فحص باقى المصابين من الطلاب للتأكد من سلامتهم و الوقوف على الوضع الصحي لهم . 


وخلال الزيارة حرص المحافظ على التحاور مع الطلاب المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية مؤكدا على مدير مديرية الشئون الصحية بتقدم الرعاية اللازمة لهم وإجراء فحص صحي شامل لحالتهم  وعدم مغادرة المستشفى قبل التأكد من حالتهم الصحية . 


وجاءت أسماء حالة المصابين كالتالي :-  
ياسين سامح سيد 6 سنوات اشتباه كسر بالوجه وتورم بالصدر وباسل محمد سعد 13 سنة كسر بالذراع الأيسر
ومحمد مدحت محمد 13 سنة كدمات وسحجات وهنا مدحت محمد 10 سنوات كدمات وسحجات ومحمد هشام محمد 13 سنة كدمات وسحجات ويوسف علاء أحمد 9 سنوات كدمات وسحجات وسيف الدين محمود 12 سنة كدمات وسحجات وكريم علاء احمد منير 16 سنة جاري عمل الاشعه  ورهف هشام محمد 13 سنة ونوران محمد حسن 10 سنوات وإياد محمد حسن 10 سنوات  أحمد مصطفي درويش 8 سنوات وعبد الرحمن محمد عادل 6 سنوات وإيمان محمد عادل 7 سنوات جميعهم   كدمات وسحجات تحت الملاحظة. 


وحمدي عبده محمد 40 سنة سائق الأتوبيس كسر بالكتف الأيسر وفاطمة شحاتة محمد 50 سنة ( مدرسة ) اشتباه كسر بالعمود الفقري ودينا محمود 35 سنة مدرسة، حجز بالرعاية المركزة على جهاز تنفس صناعي .

اقرأ ايضا|خاص| مديرة مدرسة «أتوبيس الهرم» تكشف سبب الحادث الحقيقي