إلهام شاهين تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات

إلهام شاهين
إلهام شاهين


كشفت الفنانة إلهام شاهين، أسباب غيابها عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات.


وقال إلهام شاهين – في حوار خاص لجريدة «الأخبار المسائي»، إن غيابها عن الساحة الفنية طوال هذه الفترة يعود إلى عدم وجود عمل يستفز «ملكاتها الفنية» بحسب تعبيرها.


وتابعت:" كنت أبحث وأنقب على عمل جديد ومختلف ولم أقدمه من قبل، حتى عرض عليا فيلم «حظر تجول» ووجدت فيه ضالتي، حيث أقدم فيه شخصية بعيدة تماماً عن الأعمال التي قدمتها من قبل، وجذبتني الفكرة نفسها أن يكون هناك أم تخرج من السجن بعد عشرين عاماً، وتلتقي بابنتها الذي لم تراه من قبل".


وأضافت: "العمل يتطرق إلى قضايا نخجل كمجتمع أن نتطرق إليها أو نناقشها كما أن من الصعب أن نوصم المجتمع الذي نعيش فيه بأشياء مخجلة ويكشف عن خطاياه، متابعة: أجسد شخصية سيدة تدعى (فاتن) تخرج من السجن بعد قضاء عقوبة 20 عاماً، لتجد القاهرة في حظر تجول عام 2013، وكنت حريصة على الظهور بملامح صعبة ومؤثرة، حتى يتأثر المشاهد بالشخصية.


وبالحديث عن إصدار جزء ثان لفيلم «يا دنيا يا غرامى»، قالت إلهام شاهين: "المشروع السينمائي تحول إلى درامي بعنوان مؤقت «قلبي يحبك يا دنيا»، ويفترض أن يجمعني مع ليلى علوي وهالة صدقي بعد مشاركتنا معاً في فيلم «يا دنيا يا غرامي» قبل 24 عاماً، ولا يزال قيد التحضير في مراحله الأولى".


وقالت: "في البداية كان الاقتراح أن يكون المشروع عملاً سينمائياً، ثم تحولت الفكرة لعمل درامي، لكن لا أعرف ما إذا كان يمكننا اللحاق بالعرض فى رمضان المقبل أم لا، خصوصاً أن العمل لا يزال فى مراحله الأولى، ويحتاج إلى بعض الوقت لتجهيزه وخروجه بشكل لائق، وسيتم حسم الأمر بداية الشهر المقبل على أقصى تقدير".