فيديو | هل محمد رمضان أهلاوي ولا زملكاوي؟ الفنان يرد

محمد رمضان
محمد رمضان

وجه النجم محمد رمضان رسالة لجمهوري الأهلي والزمالك قبل المباراة المرتقبة بينهما- يوم 27 نوفمبر الجاري- في  نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقام محمد رمضان بتوجيه التحية لجمهوري الأهلي والزمالك- عبر كاميرا «بوابة أخبار اليوم»، قائلا: «الأهلى والزمالك يلعبان تحت مظلة واحدة وهي مصر والكرة ترتقي بتلك الجمهورين، كما وجه تحياته لرئيس الأهلي محمود الخطيب».

 

وبسؤاله عن كونه أهلاويا أم زملكاويا، قال محمد رمضان إن الجمهور يعلم أن من ضريبة مهنته ألا يعلن عن انتمائه لأى الأندية، ولكن سيعلم الجمهور من تصريحاتي أي الأندية أقوم بتشجيعها.

 

وحصل محمد رمضان بالأمس على جائزة أفضل ممثل دراما عن عام 2020 عن دوره في مسلسل «البرنس» وكان ظهوره خلال الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة مُلفتًا للنظر على «الريد كاربت»، بارتدائه بليزر باللون الأخضر، وأسفلها تيشرت أسود، وبنطال يحمل نفس اللون، ونظارة شمس باللون الأسود، مع اللوك الجديد لشعره باللون الأبيض.

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشاركه بطولته نور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا وأحمد فهيم ورحاب الجمل وريم سامي وصفاء الطوخي وسلوى عثمان، ويستعد لمسلسل "موسى" في رمضان 2021.