قررت نيابة السلام الجزئية، تحت إشراف المحامي العام لشرق القاهرة، اليوم الثلاثاء، إحالة شخصين لمحكمة الجنح لاتهامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في سرقة «توكتوك» بدائرة القسم.
اقرأ ايضا|ضبط 1254 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة
كان قسم شرطة السلام ألقى القبض على "ا.س"، مسجل خطر، و"ص.ع"، عاطل وضبط بحوزتهما سلاح أبيض "مطواه".
اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطهم الإجرامي في سرقة «التوكتوك» باستخدام سلاح أبيض، وأرشدوا عن المسروقات وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق

إصابة مواطن في حريق دمر مخزن ملابس بالإسكندرية| صور
تأييد حكم التحفظ على أموال مستريح الأدوية والمكملات الغذائية بالجيزة
ضبط لحوم ودواجن فاسدة ومواد غذائية مجهولة في حملة بالإسكندرية





