جددت نيابة المنيا، حبس 5 اشخاص بتهمة النصب على المواطنين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
كانت مباحث التموين قد ضبطت 5 أشخاص بتهمة النصب على المواطنين داخل قريتي "أبا البلد ويوسف صدقي"، مقابل الاستفادة من مشتريات بمبلغ 2000 جنيه.
وقال مسؤل الرقابة التموينية بمركز مغاغة، إنه تم ضبط وتحرير قضيتين لـ5 أشخاص بتهمة النصب على المواطنين، بينهم 2 من مركز فرشوط بمحافظة قنا، في أثناء استغلال المواطنين بقرية يوسف صدقي، و3 آخرين بقرية آبا البلد.
وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.

ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





