جامعة سوهاج تنهي استعداداتها للمؤتمر الوطني لطلاب الصيدلة

الدكتور أحمد عزيز
الدكتور أحمد عزيز

استعرض الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، خلال اجتماعه مساء اليوم، مع اللجنة التنظيمية لاستضافة مكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بالجامعة، لفعاليات المؤتمر الوطني للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة ٢٠٢٠م، آخر الاستعدادات التنظيمية للمؤتمر، والذي يعقد في رحاب الجامعة في الفترة من 26 إلى 30 نوفمبر 2020.

وأكد رئيس الجامعة، ضرورة بذل كل الجهد حتى تظهر الجامعة بالصورة المشرفة التي تستحقها، متمنيا للمشاركين قضاء وقت مثالي واستفادة متكاملة تنعكس على حياتهم المستقبلية.

وأوضح "عزيز"، أن هذا المؤتمر سيشارك به 325 طالبًا وطالبة، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة لطلاب الصيدلة على مستوى الجمهورية بشكل خاص وطلاب القطاع الطبي بأكمله بشكل عام، كالتغذية العلاجية والإسعافات الأولية وكيفية توجية الطالب للمسار الوظيفي المناسب بعد التخرج من خلال الدراسات الأكاديمية، إلى جانب مناقشة كل ما يهم قطاع الصيدلة العام والإكلينيكي والقطاع الطبي بشكل عام.

حضر اللقاء القائم بعمل أمين عام الجامعة، والقائم بعمل عميد كلية الصيدلة، وعدد من القائمين على التنظيم من الكلية من الهيئة التدريسية والعاملين والطلاب، وكذلك عدد من مديري العموم المنوطين بالعمل خلال التنظيم.

اقرأ أيضا: طلاب زراعة جامعة سوهاج في زيارة لجهاز شئون البيئة بأسيوط