حبس المتهم بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بكرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الإثنين، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالإتجار في الأسلحة النارية بمنطقة كرداسة.

 

واعترف عاطل تم القبض عليه، لاتهامه بحيازة 4 أسلحة نارية وذخيرة وقطع حشيش في كرداسة، أنه يتاجر بالأسلحة غير المرخصة، ويبيعها لعملائه المترددين عليه، من أبناء قريته، والقرى المجاورة.

 

وأضاف المتهم، أنه يخزن الأسلحة والذخيرة بمخبأ سري داخل مسكنه، خشية مداهمة رجال المباحث لمنزله، إلا أنه فوجئ بمداهمة قوة أمنية للوكر الخاص به، والقبض عليه واكتشاف مكان إخفاء الأسلحة، وأرشد عن مصدر حصوله على الأسلحة المضبوطة بحوزته، وكشف عن هوية عاطل اعتاد الحصول منه على الأسلحة ليتولى بيعها، واعترف بحيازته قطع الحشيش بقصد التعاطي، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تم إعداد كمين للمتهم والقبض عليه، وضبط بحوزته «بندقية آلية - بندقية خرطوش - 2 فرد محلى الصنع – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - قطع لمخدر الحشيش»، و بمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة بقصد الاتجار، متخذاً من القرية محل سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

 

أقرا إيضا || حبس هارب من «أحكام» بلغت قيمة الغرامة فيها 6 مليون و803 ألف جنيه