صور| جمعهما الحب والموت.. تشييع جثمان محامي وزوجته في نجع حمادي

تشيع جثمان محامي وزوجته بنجع حمادي
تشيع جثمان محامي وزوجته بنجع حمادي

شيع المئات من أهالي قرية الرحمانية، بنجع حمادي، شمالي محافظة قنا، فجر اليوم الإثنين 16 نوفمبر، ضحايا حادث الطريق الصحراوي، الذي أودى بحياة زوجين في مقتبل الحياة، وأسفر عن إصابة 9 أشخاص أخرين.

أدى نيافة الأنبا تكلا، أسقف مطرانية دشنا للأقباط الأرثوذكس، صلاة التجنيز، على جثامين مرقص سريال عبدالنور، وزوجته مريم نصر كامل، بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالرحمانية قبلي، بحضور ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب، والآباء والكهنة، والمئات من أهالي القرية.

وخيم الحزن على قرية الرحمانية قبلي، بعد تلقيها نبأ وفاة ابنين من أبنائها، أثناء عودتهما بطريق قنا الصحراوي الغربي، إثر تعرضهما لحادث تصادم سيارتهم التي كانوا يستقلونها، بسيارة ميكروباص. 

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا يفيد مصرع شخصان وإصابة 11 آخرين في حادث مروع بقرية المحروسة بالطريق الصحراوي الغربي بقنا، والدفع بسيارات إسعاف وإطفاء للحادث. وتبين أن الحادث أسفر الحادث عن مصرع مريم نصر كامل، 35 عاما، ومرقص سريال عبدالنور، 40 عاما، وإصابة ماري ناصر كامل، 17 عاما، دميانة عطالله، 25 عاما، جولييت صبحي موريس، 15 عاما، كريم روماني فوزي، 14 عاما، ومارينا واصف وصفي، 14 عاما، ومريم حنا، 38 عاما، وناريمان كرم شوقي، 12 عاما.


إقرأ أيضاً||«صحة قنا» تصدر بيانا حول حادث أتوبيس «طريق الأقصر».. وإصابة 39 شخصا