«صحة قنا» تصدر بيانا حول حادث أتوبيس «طريق الأقصر».. وإصابة 39 شخصا

حادث أتوبيس قناـ الأقصر
حادث أتوبيس قناـ الأقصر

أعلن الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة بقنا، بيانا حول حادث أتوبيس وسيارة، مشيرا إلى خروج 37 حالة من الحالات المصابة في حادث طريق قنا_ الاقصر الصحراوي ووفاة حالتين ويوجد حالتين تحت الملاحظة مع تحسن في حالتهما.

 

وذكر الدكتور راجي تاوضروس، أنه في تمام الساعة 12 منتصف، ليلة أمس، ورد إخطارا للدكتور راجي تاوضروس عن وقوع حادث اتوبيس نقل جماعي وسيارة ملاكي، وذلك أمام قرية المحروسة بطريق قنا الأقصر الصحراوي.

 

ووجه وكيل وزارة الصحة بقنا، إدارة الطوارئ بالمديرية بقيادة الدكتور أيمن السيد مدير إدارة الطوارئ والحالات الحرجة بسرعة التعامل مع الحادث والتنسيق لنقل الحالات.

 

وتوجه فريق الإسعاف بقيادة الدكتور بدوي مشرف قطاع الإسعاف، إلى موقع الحادث ونقل الحالات على الفور إلى مستشفى قنا العام لتلقي الرعاية والعلاج، والتي كان في انتظارها الدكتور راجي وكيل الوزارة والدكتور محمد الديب مدير المستشفي والفريق الطبي والذي أمر بسرعة التعامل مع الحالات.

 

وذكر تاوضروس، أنه بمتابعة مستمرة من قطاع مكتب الوزيرة والطب العلاجي للحادث أمر بضرورة تقديم كامل الدعم الطبي للحالات المصابة بالحادث.

 

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس، أن الحادث وقع  لمواطنين من مركز جرجا كانوا في احتفالية بدير المحروسة بقنا، وقد أسفر الحادث عن إصابة 39 شخص تم خروج 37 حالة منهم وحالتين تحت الرعاية والملاحظة مع تحسن في حالتهما الصحية.

واطمئن وكيل وزارة الصحة بقنا، على المصابين وعلى سلامتهم  كما أسفر الحادث عن حالتي وفاة وهم: إبراهيم علي 20 سنة، آيه محمد 15 سنة.