مقابر بنى سويف.. مقر التقاء مدمني المخدرات  

مخدرات في المقابر
مخدرات في المقابر

خالد عباس

استغل عدد من مدمني المخدرات عدم وجود رقابة علي مقابر مدينة الفشن جنوب بني سويف وقاموا بسرقة أسلاك الكهرباء والكشافات الموجودة فوق أعمدة الإنارة الموجودة داخل المقابر حتي يسهل لهم دخول المقابر ليلا  في الظلام وتعاطي المخدرات ولعب القمار بعيدًا عن أعين الأهالي ومطاردة الشرطة لهم .


يقول عماد ياسين محام مقيم بمدينة الفشن أحرص دائما علي الذهاب إلي مقابر مدينة الفشن لزيارة قبر والدتي وقراءة الفاتحة على روحها وفي كل مرة أعثر على سرنجات ملقاة في طرقات المقابر يستخدمها الشباب المدمن في تعاطي المخدرات ليلا بعيداً عن أعين الشرطة.

وأضاف أنه لا يشك أحد في استغلالهم للمقابر ليلا وتعاطي المخدرات مستغلين في ذلك وجود أكثر من مدخل للمقابر ويذهبون إلي المقابر ليلا لتعاطي المخدرات بعيدًا عن أعين رجال الشرطة.

ويتساءل حسني معوض إلة متى يستمر السكوت على انتهاك حرمة الموتي أين المسؤولين في الوحدة المحلية وكهرباء الفشن لإنارة هذه المقابر المظلمة ووضع أسلاك ولمبات إضاءة علي أعمدة الإنارة الموجودة في المقابر.

أما محمد السيد فقال لماذا لا تقوم الوحدة المحلية لمدينة الفشن بإرسال سيارات القمامة لتنظيف هذه المقابر من القمامة والقاذورات الموجودة فيها .