رؤية

أهل الشر يتآمرون علينا

صبرى غنيم
صبرى غنيم

- الرئيس عبد الفتاح السيسى «جزاه الله كل خير».. يحذرنا من أهل الشر ويطالب المصريين بأن ينتبهوا من تآمرهم علينا، بعد أن بدأوا بالفعل فى تحريض المصريين على عدم ارتداء الكمامات أو الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وللأسف أغلبية المصريين طيبون وللأسف من السهل استجابتهم لدعوة الأشرار بحسن نية فهم لا يدركون بالمعنى المقصود، لذلك تجدهم داخل السوبر ماركت والمولات والميكروباصات بدون كمامات عن غير قصد، مع أن الرئيس «حفظه الله من أى مكروه» فى جميع مقابلاته أو سفرياته هو أول من يرتدى الكمامة، ويحذو حذو الرئيس رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولى وجميع والوزراء، فهم أول الناس ملتزمون بالإجراءات الاحترازية..
- هنا تظهر مهمة الإعلام المرئى فى تناول هذا التحذير فى جميع قنواته من خلال حملات توعية، المهم أن تشمل جميع برامجه وبالذات البرامج الجماهيرية، إن استخدام الصوت والصورة فى تمثيليات قصيرة مهم لسكان الأزقة والحارات..
- النجم الوحيد الذى أصبح يشد معظم المصريين الآن هو «عمرو أديب»، فهو لا يتوقف عن تحذير المصريين من مخاطر إهمالهم فى ارتداء الكمامات، «عمرو» يكاد كل ليلة يحذر المصريين من المخاطر، والشهادة لله أن قناة «صدى البلد» هى القناة الشعبية الوحيدة التى تخاطب الشارع المصري، فقد تفوقت على بقية القنوات، حيث ارتبطت باسم احمد موسى الذى نجح فى الكشف عن خبث أهل الشر، وما يضمرونه للمصريين من شر.. لذلك تمنيت أن أرى اعلانا أو تمثيلية تدعو المصريين للتمسك بالإجراءات الاحترازية..
- فيها إيه لو نقلنا صورة كاريكاتيرية عن ركاب الميكروباصات وهم يحشرون أنفسهم كعلب السردين بدون كمامات، لقد تحولوا إلى قنابل بيولوجية تحمل رؤوسا من الجراثيم، طبعا أهل الشر يريدون تفجيرها فى تجمعات المصريين، لذلك يخيفون الناس من ارتداء الكمامات مدّعين أن لها تأثيرا على التنفس، كل أملهم أن يحدث انفلات وتنتشر العدوى كما يريدون، مع أن أوروبا كلها ترتدى الآن الكمامات كحصن يحميهم من العدوى..
- لقد فات مرشحى مجلس النواب أن يستثمروا ضمن دعايتهم الدعاية للاجراءات الاحترازية، لكن هذه الخطوة لم تحسب لهم بانتهاء الانتخابات، على أى حال لا تزال عندهم فرصة أخرى وهى فرصة النواب الناجحين فى جولات الشكر لدوائرهم الانتخابية عن إعطائهم أصواتهم، فى إمكانهم دعوة أهل الدائرة إلى التمسك بالإجراءات الاحترازية، من هنا يشعر الناخب باهتمام نائبه البرلمانى وهو يحذره من أهل الشر الذين يتآمرون على البلد بنشر الانفلات الفيروسى ليفكك ترابط المصريين..
- ياعالم.. انتبهوا ولا تعطوا فرصة للخلايا النائمة للإخوان أن تتحكم فى إرادة المصريين، فنحن أقوى منهم ونعرف نواياهم، وكم من مواقف كشفت عن خبثهم، واعلموا يا مصريين أن الخلايا النائمة للاخوان قد تقابلكم فى الجوامع وباسم الدين يحملون أفكارا متطرفة يريدون بها الخراب لمصر، لكن مصر لها رب يحميها، ولشعبها النصر على من يعاديها..