محمد صلاح يغادر إلى الجونة

محمد صلاح
محمد صلاح

حصل اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، على موافقة الجهاز الطبي لمنتخب مصر وبالاتفاق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول الإنجليزي ليغادر مقر معسكر الفراعنة عقب سفر الفريق إلى توجو.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن محمد صلاح سيستكمل فترة العزل الطبي في الجونة بعد إجراء مسحة جديدة في أحد مستشفيات الغردقة لحين تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

وأثبتت المسحة التي أجراها منتخب مصر إيجابية عينة محمد صلاح قبل مواجهة توجو في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المُقبلة.

 

- هل يفرض ليفربول عقوبات على محمد صلاح بعد إصابته بكورونا؟

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية حقيقة فرض إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، عقوبات ضد النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وتابعت التقارير أن إدارة ليفربول غاضبة من محمد صلاح بسبب عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية خلال حفل زفاف شقيقه، لكن لن يتم إصدار أي عقوبة ضد اللاعب في الفترة الحالية مراعاة لحالته النفسية ولم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن بشأن هذا الأمر، ولكن الإدارة قد تعاقبه ماليا دون الإعلان عن ذلك أو تكتفي بتوجيه تحذير له".

وأضافت التقارير أن محمد صلاح سيغيب عن ليفربول في المباراتين المقبلتين أمام ليستر سيتي الأسبوع المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وأمام أتالانتا في الأسبوع ذاته، بالجولة الرابعة من دور مجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويغيب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن المباراة الثانية أمام توجو بعد إصابته بفيروس كورونا ودخوله في الحجر الصحي.