رئيس مركز ملوى بالمنيا يكلف رؤساء القرى بالمرور على الوحدات الصحية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا، حملات على الوحدات الصحية بالقري لمتابعة رضاء المواطنين علي الخدمة المقدمة.

جاء ذلك في إطار حرص اللواء اركان حرب احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، على المتابعة المستمرة وقياس مدى رضاء المواطنين على الخدمة الصحية المقدمة وتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على قطاع الصحة بدائرة الوحدات المحلية التسع وكافة المصالح الخدمية للتأكد من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتم تكليف السادة رؤساء القرى التسع بالمرور المفاجئ والمستمر على الوحدات الصحية بالقرى وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من تواجد الأطباء والتمريض والفريق المساعد.

واسفر المرور على رصد العديد من المخالفات بالوحدات الصحية بنطاق الوحدات وتم إعداد مذكرة للعرض على السيد رئيس المدينة لإحالة الموضوع إلى الدكتور وكيل وزارة الصحة بالمنيا للتحقيق مع المخالفين وتاركي العمل. 

وأكد السايس، على استمرار الحملات التفتيشية على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين والمتخاذلين عن عملهم، مؤكدا أنه لا مكان للأيدي المرتعشة ولكل  من تسول له نفسه بأهمال أو اهدار حق من حقوق المرضى والمواطنين.