ريم العدل تعلن تعافيها من فيروس كورونا

ريم العدل
ريم العدل

أعلنت مصممة الملابس ريم العدل، شفائها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلانها بالفيروس، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي 2020.

 

ونشرت "العدل" صورة عبر صفحتها بـ"فيسبوك" من تحولها من إيجابي إلى سلبي بكورونا، وعلقت عليها قائلة: "تم بحمد الله"، وشاركها عدد من متابعيها بوصلات التعليق على شفائها قائلين: "حمد الله على السلامة"، و"حمد الله على سلامتك يا حبيبتي".

وأعلن أكثر من فنان شارك فى الدورة الرابعة من مهرجان الجونة شفائه إصابته بفيروس كورونا وهم: بسمة، ومطرب الراب ويجز، وريم العدل، وسارة عبد الرحمن وزينب غريب، وهذا الأمر اضطر عدد من النجوم الذين شاركوا فى المهرجان لإجراء مسحة للتأكد من سلامتهم ومنهم أحمد السقا وهانى رمزى ويسرا وأمير رمسيس وبشرى وهند عبد الحليم وحسن أبو الروس وأيتن عامر وأروى جودة، وميرهان حسين.

 

وأقيمت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على لضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما فى مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وشهدت الدورة الرابعة من المهرجان، عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم «الرجل الذى باع ظهره»، والذى تشارك فى بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشى والذى كان فيلم الافتتاح، وكذلك تم تكريم 4 أسماء فى عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوى ومهندس الديكور أنسى أبو سيف، والفنان المغربى سعيد تجماوى وأخيراً الفنان الفرنسى جيرارد ديبارديو.