استغاث أهالي قرية الكوم الأخضر، التابعة لمركز مغاغة بالمنيا، من ارتفاع منسوب المياه الجوفية، مؤكدين أن منازل القرية أصبحت تعوم على بركة مياه جوفية – على حد قولهم، بعد أن أكدت التقارير الفنية والحفريات، تهالك خطوط مياه الشرب، التي مر عليها أكثر من 50 عاما، وإدراج القرية ضمن قائمة انتظار الإحلال والتجديد.
وقال أهالي القرية، إن ارتفاع منسوب المياه الجوفية لم يفرق بين منازل المواطنين والمنشآت الحكومية، حيث غمرت المياه الوحدة الصحية القرية والمدارس والمنشات الخدمية .
أقرأ ايضا:
الري تبدأ تنفيذ خطة تنمية «سيوة».. تنظيم قطاع المياه الجوفية بالواحة


ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة





