استغاث أهالي قرية الكوم الأخضر، التابعة لمركز مغاغة بالمنيا، من ارتفاع منسوب المياه الجوفية، مؤكدين أن منازل القرية أصبحت تعوم على بركة مياه جوفية – على حد قولهم، بعد أن أكدت التقارير الفنية والحفريات، تهالك خطوط مياه الشرب، التي مر عليها أكثر من 50 عاما، وإدراج القرية ضمن قائمة انتظار الإحلال والتجديد.
وقال أهالي القرية، إن ارتفاع منسوب المياه الجوفية لم يفرق بين منازل المواطنين والمنشآت الحكومية، حيث غمرت المياه الوحدة الصحية القرية والمدارس والمنشات الخدمية .
أقرأ ايضا:
الري تبدأ تنفيذ خطة تنمية «سيوة».. تنظيم قطاع المياه الجوفية بالواحة


وزير التعليم يفاجئ طلاب الثانوية العامة داخل اللجان بسوهاج
مجازاة رئيس قرية لتدني مستوى العمل خلال جولة مفاجئة لمحافظ دمياط
محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات





