«القطط السوداء» تحتل سينما رويال

القطط السوداء
القطط السوداء

كثيرا" ما نسمع عن حكايات القطط السوداء وما يرتبط بها من أعمال السحر والشعوذة واخواننا تحت الأرض ،وقد لعبت إحدى القطط السوداء في فيلم الماضي المجهول دورا" لا يقل عن دور ليلى مراد وأحمد سالم أبطال الفيلم.


في يوم عرض الفيلم داخل سينما رويال ومع عرض الفيلم والسكون يخيم على المكان ،وهنا حدث شيء غريب لم يحدث حتى داخل أطار السينما، قد ظهر على الستارة القط الأسود الذي ظهر في الفيلم ، وفي هذه اللحظة وجد الجمهور في السينما قط أسود يقفز من مقعده إلى مقعد أخر ، وفي نفس الوقت رأى الجمهور قط أسود آخر يمشي على حافة الألواح حتى وصل إلى حافة اللوح الذي كان يقف أمامه الفنان القدير يوسف وهبي وحدثت حالة من الهرج والمرج داخل القاعة.

وارتمى هذا القط في حجر الأستاذ يوسف وهبي الذي ظل يحتضن القط طوال الحفلة حتى نهاية العرض ، ويقسم الفنان أحمد سالم بطل الفيلم أنه لم يجئ بهذين القطين، كما ان مدير سينما رويال اكد على ان القطط السوداء ، لا تبرح دار السينما منذ بداية عرض فيلم الماضي المجهول ، وهو لايعرف من اين تأتي.

ويذكر ان فيلم الماضي المجهول مأخوذ عن قصة رواية ( جيمس هيلتون) التي قدمتها السينما الأمريكية "عودة الأسير" وقام ببطولة الفيلم ،ليلى مراد ، أحمد سالم ، بشارة واكيم ، فردوس محمد ، شرفنطح من انتاج عام 1946.


اقرا ايضا : رانيا فريد شوقي تكشف عن الـ«دور» الذي تسبب في غضب والدها