الصحف الإنجليزية إصابة صلاح بكورونا كابوس ليفربول المدمر

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على خبر إصابة النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، أثناء التواجد في معسكر المنتخب الوطني.

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا ثم مسح الخبر وأشار إلى أن هناك 3 لاعبين من منتخبي مصر وتوجو مصابون بفيروس كورونا.

وعنونت صحيفة "ديلي ميل"  أبرز ما قالته عن إصابة صلاح وقالت "إصابة صلاح بعد زفاف شقيقه مدمرة لليفربول".

واشارت الصحيفة إلى أن اللاعب حضر زفاف شقيقه قبل أيام من إعلان إصابته اليوم التي تعتبر مدمرة بالنسبة لليفربول ، كما نشرت الصحيفة العديد من صور الزفاف وأبرزت تواجد محمود حسن تريزيجيه.
 

فيما جاء عنوان ذا صن :" إصابة صلاح بعد حضوره فرح شقيقه"، مشيرة إلى  أن الإصابة تحمل صدمة لفريق ليفربول مما تعني غيابه عن بعض مبارايات الفريق.

وقالت صحيفة  ديلي ستار "كابوس لليفربول" هكذا عنونت خبر إصابة صلاح بفيروس كورونا المستجد وأشارت إلى أن فريق ليفربول يعاني من نقص شديد بعد إصابة جوميز وفان دايك مما يؤثر على مستوى الفريق بغياب أحد العناصر الأساسية.

وأفردت صحيفة ميرور : " كلوب يتلقى ضربة جديدة"  عقب إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا، ونشرت الصحيفة بيان اتحاد الكرة المصري الذي أكد أن اللاعب لم يشعر بأي أعراض، وأنه يخضع حاليًا للعزل في غرفته بفندق إقامة المنتخب.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره المنتخب التوجولي غدًا ، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كاس الأمم الأفريقية.