بعد حظرها..لعبة ببجي تعود إلى الهند بإجراءات جديد

ببجي موبيل
ببجي موبيل

انسحبت  لعبة ببجي «PUBG Mobile» من الهند بعد حظرها من قبل وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات .

قالت  شركة كرافتون، وهي الشركة الأم لـ PUBG ، أنها تخطط للعودة إلى الهند باستخدام PUBG Mobile India المسمى بشكل مناسب.

وتخطط الشركة كرافتون، لاستثمار 100 مليون دولار في مشروع PUBG Mobile India، إنشاء مكتب محلي في الهند وأكثر من 100 موظف للتعامل مع الاتصالات وخدمات المستخدم،، ستركز اللعبة على التعامل مع بيانات المستخدم بشكل أكثر شفافية وفقًا للوائح المحلية.

وستكون هناك تعديلات على طريقة اللعب، و خطط لبطولات وأحداث خاصة بالهند والمزيد من المشاريع الترفيهية في المستقبل، لا يوجد تاريخ محدد لإطلاق PUBG Mobile India.

ويحتوي التطبيق الجديد على محتوى تم تغييره داخل اللعبة وتخصيصات يقال إنها تعكس تفضيلات المستخدم المحلي. والأهم من ذلك، وتخطط الشركة أيضًا لميزة للمساعدة في التحكم في وقت اللعب للاعبين الشباب لتعزيز عادات الألعاب الصحية.

جدير بالذكر أن الهند حظرت 118 تطبيقًا ، ومن بينهم لعبة PUBG ، بسبب مخاوف تتعلق بأمن البيانات، حيث قالت وزارة الإلكترونيات وتقنية المعلومات بالهند "تلقت وزارة الإلكترونيات وتقنية المعلومات العديد من الشكاوى من مصادر مختلفة، ومن ذلك العديد من التقارير بشأن إساءة استخدام بعض تطبيقات الأجهزة المحمولة المتاحة على منصتي أندرويد و iOS لسرقة بيانات المستخدمين، ونقلها خلسةً بطريقة غير مصرح بها إلى خوادم لها مواقع خارج الهند".