صور| موديلات «شتاء 2021» بألوان زاهية لكل المناسبات

موديلات شتاء 2021
موديلات شتاء 2021

الخطوط الجديدة للموضة، في فصل الشتاء لها عشاقها الذين يحرصون على شراء الجديد، وكأن هذا الفصل بالنسبة لهن عيدا من أعياد السنة يحتفلون به ويحرصون على أن يظهرن فيه بشكل مختلف.


قدمت المصممة الفلسطينية دعاء الغيطي، تصميمات موديلات شتاء 2021 الجديدة، التي تحمل ألوانا وخيوط جديدة، مناسبة للمرأة العربية، وتتوائم مع كافة المناسبات وتناسب كافة الاذواق وجميع الأوقات الصباحية والليلية، والتي تتنوع ما بين الأشكال الهندسية والزخارف المعقدة والخياطة الأنيقة، وتركز كذلك على التفاصيل الفريدة والأقمشة الفاخرة.

وقالت دعاء الغيطي، إنها تركز في تصميماتها على الشكل النهائي الذي يناسب المرأة العربية بخصوصيتها، وعاداتها وتقاليدها، وتجمع ما بين الألوان الجديدة من خلال أشكال مبهرة تناسب ذوق الفتيات العرب.

 



وأضافت، أنها تظهر الشكل الأنثوي المحتشم من خلال التصاميم الجديدة بألوان الباستيل الناعمة التي صممت لتناسب كافة الأذواق من خلال تطريز مبتكر، وأنثوي وجذاب أو بأزرار كبيرة الحجم على الخصر مع حجاب أنيق مناسب لكافة المناسبات.

ولفتت إلى أن أهم ما يميز التصميمات، الابتكار في نوع الأقمشة وتشكيلها بأسلوب هندسي يكسبها مظهر مختلف مفعم بالحياة بأسلوب عصري جديد يناسب تطور الحياة وكذلك يناسب كافة الأعمار والمراحل السنية.

 



وأشارت إلى أن تصميمات تناسب بشكل كبير السيدة الخليجية من خلال مجموعة تصميمات تمتاز بالكلاسيكيّة الناعمة بألوان بيضاء وسوداء وتطريز مبسط يتناسب مع الألوان التي تعكس جماليات التصميم بهدف التنوع والرقي الفائق.

 

 

 

وجدير بالذكر، أنه في فصل الشتاء تحرص العديد من السيدات على المشي في البرد الشديد والمطر في الأماكن المختلفة والتنزه في المولات يتناولون كوبا من النسكافيه، فهناك تصميمات مختلفة من العبايات والجواكت المناسبة للبرد والمطر، ويفضل استخدام إكسسوارات تغطية شعورهن حتى لا يفقدن بريقها وقت هطول الأمطار.

 

شاهد أيضا| 

«جمعية فرنسية»: يمكن إعادة استخدام الكمامات بعد غسلها