مجدي طلبة: مرحبًا بالعودة إلى باوك.. وهذا رأيي في جارسيا

مجدي طلبة
مجدي طلبة

كشف مجدي طلبة، نجم مصر وباوك ثيسالونيكي اليوناني السابق، رأيه في الأوروجواني بابلو جارسيا، المدير الفني الجديد لباوك، في حوار عبر إحدى الإذاعات اليونانية.

وقال مجدي طلبة في حوار لراديو «فوكس» اليوناني، إنه يملك انطباعات إيجابية عن جارسيا الذي لعب من قبل لريال مدريد الإسباني وينتمي لمدرسة الكرة اللاتينية التي تتميز بالانضباط والهجوم.

أضاف نجم باوك اليوناني السابق: «هذا ما كان يحتاجه باوك وحضر بالفعل في وقت سابق مع رازفان لوشيسكو حين حقق الدوري والكأس، ولكن جارسيا يتميز بأنه لعب لنادي باوك ويعرف الأجواء في ملعب تومبا جيدًا».

وتابع طلبة: «لقد بدأ جارسيا مع باوك ببداية مثالية بالفوز في 3 مباريات وأهمها الفوز على أيندهوفين الهولندي في الدوري الأوروبي، هو يملك الشغف ولديه خلفية بوجوده لاعبًا في باوك وسيستطيع نقل هذا الشغف للاعبين مع فرض الانضباط، لأنه لو ترك الأمور مفتوحة سيفعل كل لاعب ما يحلو له، وهو يفهم ذلك جيدًا».

اختتم «طلبة» حديثه عن جارسيا قائلاً: «هو يملك روح باوك.. وعليه أن ينقل هذه الروح للاعبين».

وبسؤاله عن ما إذا قرر باوك الاستعانة به ككشاف للمنطقة العربية وقارة إفريقيا رد طلبة: «مرحبًا بالعودة إلى باوك وبالتأكيد إذا تلقيت هذا العرض لن أتردد في قبوله من أجل النادي الذي أملك ذكريات طيبة بين جدرانه».

وأضاف أسطورة باوك: «النادي وجه بالفعل لنا دعوة لتكريم جيلي من اللاعبين وتلقيتها بكل ترحاب، لكن كنت مرتبطًا بتعاقدي مع نادي الشعلة السعودي ولم أستطع السفر إلى اليونان في هذا التوقيت، ولن أتأخر عن أي دعوة من باوك».

وعن جماهير باوك قال طلبة: «أحبهم كثيرًا وأفتقدهم كثيرًا، لن أنساهم أبدًا في حياتي، لقد قدموا لي الكثير من الحب والسعادة والفرح ولن أنساهم، لقد أعطوني ما يريده كل لاعب، أرغب بشدة في القدوم إلى اليونان، وسأقبل دعوة باوك».

حفلت مسيرة مجدي طلبة بالأرقام الإيجابية ضمن صفوف باوك فشارك مع النادي ذو اللونين الأبيض والأسود في 112 مباراة رسمية، منها 86 في الدوري اليوناني الممتاز، و20 في كأس اليونان و6 مباريات في بطولة أوروبا.

سجل مجدي طلبة 12 هدفًا في الدوري اليوناني و5 أهداف في كأس اليونان بقميص باوك.