في مدارس نجع حمادي .. بعد «رقصة لورديانا» طالب يعتدي على مدرس بسبب سيجارة

مشاهدة فيديو رقص داخل مدرسة بقنا
مشاهدة فيديو رقص داخل مدرسة بقنا

واقعتان داخل مدرستين أثارتا الرأي العام بنجع حمادي، بعدما سادت حالة من الغضب الشديد، لدى المواطنين، الذين طالبوا بسرعة التحقيق في الواقعتين.

الواقعة الأولى حدثت بالأمس،  كانت بطلتها الراقصة البرازيلية لورديانا، بعدما ظهرت في مقطع فيديو على السبورة الذكية، داخل مدرسة الشهيد خيرت القاضي بنجع حمادي، وهي من المدارس العريقة التي تخرج منها قيادات في شتى المجالات.

وسرعان ما تداول مستخدمو فيسبوك، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه طالبان ومعلم ، يشاهدون وصلة رقص للراقصة داخل الفصل.

أقرأ أيضا| بسبب سيجارة.. طالب يتعدى على معلم داخل مدرسة بنجع حمادي

وقرر راجح الطيب،  مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، نقل معلم الرياضيات الذي شهد واقعة مشاهدة فيديو، الرقصة لورديانا، إلى مبنى الإدارة، لحين الانتهاء من التحقيقات، وتطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطابين، وإحالة مدير مدرسة الشهيد خيرت القاضي بنجع حمادي، ومدرس ومشرف الدور وطالبين للتحقيق.

وفي الواقعة الثانية، والتي حدثت اليوم، أحال أبو الوفا عبدالسلام، وكيل إدارة التربية والتعليم بمركز نجع حمادي، واقعة المشاجرة بين معلم وطالب بسبب سيجارة، داخل المدرسة الثانوية الزراعية، للشئون القانونية التحقيقات .

وأضاف، أنه سوف يتم تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطالب والتي تقضي بفصله على الأقل 15 يومًا، لتصرفه الغير أخلاقي تجاه معلمه بالتعدي عليه، بعدما حاول منعه تدخين السجائر داخل الفصل .

وكشف مصدر بالإدارة التعليمية بنجع حمادي،  أن المعلم أثناء آداء عمله رأى طالب يدخن سجائر، فطلب منه إطفائها وإلقائها من يده فرفض الطالب، مما اضطر المعلم لأخذها منها عنوة، فتعدى الطالب على معلمه ونشبت المشاجرة، وقامت إدارة المدرسة بإخطار مركز الشرطة وجاري تحرير محضر بالواقعة.