كشف محمد عريقات، أمين ائتلاف شباب فلسطين وابن عم الراحل صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عن رسالة عريقات الأخيرة ووصيته لفلسطين قبل وفاته.
وقال محمد عريقات لـ"بوابة أخبار اليوم"، "رسالته الأخيرة بأن القدس تبقى هي عاصمة دولة فلسطين، وأن ينال الشعب الفلسطيني حقوقه علي كامل ترابه".
وأضاف ابن عم عريقات "كما أوصى بأن تتوحد أرض فلسطين وأن ينتهي الانقسام بين الفلسطينيين".
وغيب الموت كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات عن عمرٍ ناهز الخمسة وستين عامًا، متأثرًا بإصابته بمرض "كوفيد-19"، الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا، بعد مسيرةٍ نضاليةٍ أمضاها في سبيل نيل الفلسطينيين حقوقهم المشروعة، وإقامة دولتهم المستقلة بمنأى عن الاحتلال الإسرائيلي.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





