سيطرت قوات الحماية المدنية بمركز مغاغة بالمنيا، علي حريق نشب في أرض فضاء بمدينة مغاغة، نتيجة إلقاء سيجارة .
تلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز مغاغة، بإخماد حريق نشب بأرض فضاء بجوار المبني الإدارى لإدارة الرى بمدينة مغاغة، نتيجة إلقاء سيجارة .
أقرأ أيضا| إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا
وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة ،وتم التحفظ علي مكان الحريق ،وتولت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





