واصلت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة جهودها بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية لضبط كافة أشكال الخروج على القانون، حيث أسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط قضيتين "تزوير أوراق – مخالفات مطابع"، مُتهم فيها شخصين، ضبط فيها مستنديا أكثر من 500 ألف جنيه.
اقرأ أيضا|المشدد ٥ سنوات لعاطل انتحل صفة أمين شرطة
جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ول اسيما في مجال ضبط الجرائم التي تتعلق بالمال العام واستغلال النفوذ وغسل الأموال وجرائم الكسب غير المشروع.

سابقة قضائية نادرة.. النيابة العامة ترد على دفوع المتهمات في قضية الطفلة تيا: «لا نبحث عن يد دفعت.. بل عن عين غابت»
جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام
غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية





