محافظ القليوبية يشكر أبناء المحافظة على مشاركتهم الفعالة بانتخابات النواب

عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

أعرب عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن شكره وتقديره لأبناء محافظة القليوبية على المشاركة الإيجابية والفعالة في انتخابات مجلس النواب لتكون أصواتهم مصدر فخر واعتزاز لوقفهم بجانب مصرنا الغالية.

ويتقدم بالشكر لجميع الجهات الأمنية «الأمن القومي- الوطني - المخابرات الحربية - الرقابة الإدارية»، على دعمهم ومساندتهم في هذا العرس الانتخابي، وكذلك الشكر والتقدير للسادة المستشارين والقضاة على حرصهم الحثيث على نجاح هذا الاستحقاق .

اقرأ أيضا|صور| أمطار غزيرة وطوارئ بالصرف الصحي في الإسكندرية

وكذلك يتقدم الهجان بالشكر والتقدير أعضاء مجلس النواب وأمناء الأحزاب ومجلس إدارة الشباب والرياضة ومجلس أمناء التعليم  والمجلس القومي للمرأة والرائدات الريفيات والنقابات والشركات القابضة والشركات الخاصة ورجال الدين ممثلا في الأوقاف والأزهر والكنيسة والجمعيات الأهلية والعمد والمشايخ والكشافة ومؤسسات المجتمع المدني وممثلي ذوي الإعاقة، وكذلك أعضاء غرفة عمليات المحافظة لما بذلوه من جهد وفير لكي تصبح القليوبية في أبهى صورة.

وتحولت المحافظة خلال يومين من الانتخابات لعرس وكرنفال انتخابي أبرز المعدن الأصيل المصريين في وقوفهم بجانب جيشهم وشرطتهم والدفاع عن حق الشهداء الذين جادوا بأنفسهم لكي تعيش وتبقى مصر.

وأثنى المحافظ على الدور الكبير الذي قام به رؤساء المراكز والمدن ورؤساء القرى ومديري مديريات الصحة والتعليم والشباب والرياضة والتموين والكهرباء والتضامن الاجتماعي والطب بيطري والقوى العاملة ورؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والقاهرة الكبرى في تجهيز وتهيئة لجان الانتخابات بالتنسيق مع كافة الجهات ومتابعة العملية الانتخابية أولا بأول، كما قدم المحافظ الشكر لجميع عمال النظافة في مراكز ومدن وقرى المحافظة لما بذلوه من جهد في رفع المخلفات أولا بأول من أمام اللجان الانتخابية.

وثمن المحافظ، الدور الكبير الذي لعبته وسائل الإعلام المختلفة في زيادة وعي المواطنين وحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية، والتغطية المستمرة للعملية الانتخابية ليكتمل العرس الديمقراطي ويخرج بهذه الصورة المشرفة.

وفي هذا السياق يتقدم الهجان بالشكر والعرفان لكل مواطن قليوبي "سيدات ورجال وفتيات وشباب"، وكذلك للسيدات والرجال المرضى الذين أصروا على الإدلاء بأصواتهم  في اللجان والمشاركة في الانتخابات  ليسطروا تاريخ مصر بأحرف من نور، كما يتقدم بالشكر والتقدير لذوي الاحتياجات الخاصة على إصرارهم على المشاركة الايجابية في الانتخابات.