٣ أسلحة تدعم الأهلي قبل نهائي دوري الأبطال 

كأس دوري أبطال أفريقيا
كأس دوري أبطال أفريقيا

التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هو حلم يأمل جمهور النادي الأهلي في تحقيقه بعد غياب دام 7 مواسم متتالية، حيث توج المارد الأحمر بأخر بطولة له في عام 2013.

الفريق الأحمر نجح في الوصول إلى نهائي البطولة في نسختها الحالية بعدما قدم مستوى مميز وحقق نتائج جيدة للغاية حيث لم يتلقى الخسارة إلا في مباراة واحدة فقط كانت على يد النجم الساحلي في دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

الأهلي نجح في التأهل إلى النهائي حيث ينتظر الفائز من المواجهة التي ستجمع بين الزمالك والرجاء المغربي غدًا ليلاقيه في المباراة النهائية التي ستقام يوم 27 من نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويملك الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي 3 أسلحة تدعم الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي نستعرضها في هذا التقرير :- 


فترة الراحة 
تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى يوم 27 من نوفمبر الحالي منح لاعبو الأهلي فترة راحة كبيرة وهي فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الاستعداد للمباراة فالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي منح لاعبيه راحة لمدة أسبوع كامل حيث عاد اللاعبون إلى التدريبات الجماعية يوم السبت الماضي، فيما سينتظم الدوليون في معسكر منتخب مصر.

عودة المصابين
يستعيد الأهلي لجهود لاعبيه المصابين حسين الشحات ورامي ربيعة في مباراة النهائي بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعرض الأول لإجهاد في العضلة الخلفية أبعده عن الانتظام في معسكر منتخب مصر، أما الثاني فيغيب عن الأهلي منذ شهر ونصف بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية حيث سيكون جاهزا للمباراة النهائية.

برج العرب واستاد القاهرة
إقامة مباراة النهائي على ملعب برج العرب بالإسكندرية أو استاد القاهرة  يعتبر في مصلحة فريق الأهلي الذي كان يتمنى مسؤوليه أن تقام المباراة النهائية في مصر.


وتبدو حظوظ الأهلي قوية للتتويج باللقب وتحقيقه بعد غياب طوبل وهو ما يسعى إليه الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.
وكيل «سيرينو» يكشف مفاجأة تهدد انتقال اللاعب للأهلي