عاجل

مصطفى فتحي يدخل دائرة اهتمامات الدراويش

 مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أوصت لجنة التعاقدات بنادي الإسماعيلي، بالتعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب الوسط المهاجم بنادي الزمالك، خاصة بعد رغبة القلعة البيضاء في إعارة اللاعب الموسم القادم.

وقال مصدر داخل النادي الإسماعيلي، إن لجنة التعاقدات، ترى أن التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، يفيد الدراويش في ظل امتلاك اللاعب للعديد من المهارات، ورغبته الشديدة في المشاركة التي حرم منها على مدار الموسمين السابقين داخل نادي الزمالك.

وتتجه النية داخل النادي الزمالك، لإعارة مصطفى فتحي لاعب الوسط المهاجم بالفريق خلال الموسم الجديد من أجل الحصول على فرصة أكبر في المباريات، في ظل عدم مشاركته الأساسية مع الفريق منذ عودته من الإصابة، فضلا عن ضعف فرص انضمامه للتشكيل الأساسي بالقلعة البيضاء بسبب تألق أحمد سيد زيزو، وبديله المغربي محمد أوناجم.

وتأتي رغبة الزمالك، للتوافق مع لجنة التعاقدات بالدراويش، التي ترى استعارة مصطفى فتحي من الزمالك ستعود بالنفع على الفريقين، في ظل حاجة الأبيض لمنح اللاعب فرص أكبر في المشاركة لاستعادة مستواه المعهود، في الوقت الذي يعتبر اللاعب صفقة من العيار الثقيل داخل الإسماعيلي حال إتمامها في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها نجم الزمالك.

وطالبت لجنة التعاقدات إدارة الإسماعيلي بضرورة فتح خط مفاوضات مع اللاعب بشكل مباشر، لاستطلاع رأيه، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع مجلس الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لحسم الصفقة بشكل رسمي.

على الجانب الآخر، طالب البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، إدارة النادي بسرعة حسم ملف الصفقات الجديدة، حتى يتسنى له الانتهاء من ملف اللاعبين الراحلين، خاصة وأن من الصعب حسم هذا الملف قبل التأكد من توافر اللاعب البديل.

ومن المنتظر أن يشهد النادي الإسماعيلي، رحيل عدد كبير من اللاعبين الحاليين في ظل المستوى غير المرضي للفريق في الموسم الماضي الذي كان فيه قاب قوسين أو أدنى من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

كما تأتي رغبة المدرب البرازيلي في حسم الصفقات سريعًا، من أجل وضع برنامج إعدادي للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، إلى جانب الاستعداد الجيد لمواجهة الرجاء المغربي في لقاء الإياب بدور نصف نهائي البطولة العربية الذي لم يتحدد موعده حتى الآن.

اقرأ أيضا

ميدو: الزمالك أهم من أي شخص