العثور على 5 أشقاء لدى «خالتهم» بعد بلاغ الأب باختطافهم

< الأشقاء الخمسة بعد العثور عليهم لدى خالتهم بالإسماعيلية
< الأشقاء الخمسة بعد العثور عليهم لدى خالتهم بالإسماعيلية

القليوبية ـ سليمان محمد:


كشفت الأجهزة الأمنية والبحثية بالقليوبية ملابسات غموض اختفاء 5 أشقاء بشبرا الخيمة عقب تقدم والدهم ببلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة يفيد باختفائهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.


كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربى مساعد وزير الداخلية لامن القليوبية إخطارا من العقيد احمد سالم الدقميرى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من ولى امر بتغيب ٥ من أبنائه عقب توجههم إلى منزل خالتهم ببهتيم لحضور حفل زفاف احد اقاربهم بمحافظة الشرقية.

تم اخطار اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس المباحث وتشكل فريق بحث بقيادة المقدم محمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة لكشف غموض اختفاء الـ5 أشقاء منذ ما يقرب من أسبوعين وتتبع الفريق خط سير الأشقاء منذ خروجهم من منزلهم، وتم رصد كاميرات المراقبة وعقب تقنين الإجراءات تم العثور على الأشقاء المتغيبين لدى خالتهم فى محافظة الإسماعيلية وبصحبتهم والدتهم  ولم يتم خطفهم كما تم تداوله فى وسائل التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية.

وتأكد أنهم ذهبوا بصحبة والدتهم التى تركت المنزل بسبب خلافات مع الاب، موضحًا أنهم تغيبوا منذ 21 أكتوبر الماضي، وقال والد الأشقاء "حمدان" أن المتغيبين 4 بنات وولد .