عاجل

وليد عبد العزيز: مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي نقطه تلاقي لمواجهة التحديات الراهنة

خلال الجلسات التحضرية لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي فى دورته السابعة
خلال الجلسات التحضرية لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي فى دورته السابعة

قال الكاتب الصحفى وليد عبد العزيز، منسق عام مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، أنه تم عقد عدة جلسات بالتنسيق والتواصل مع مجتمع الأعمال لاستهداف نقاط تلاقي لمواجهة التحديات الراهنة أمام الصناع والمستثمرين.


 وأشار إلى تقديم عدد من النماذج الناجحة للشباب فى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك فى مجال التجارة الالكترونية خلال المؤتمر، وأضاف أن جلسات المؤتمر التحضيرية تضفي مرونة أكثر فى مناقشة القضايا الملحة والعاجلة وترتيبها وفقا للأولويات وعرضها ومناقشتها فى الجلسات العامة.

وأشار"عبد العزيز" إلى أن اللجنة التنظيمية للمؤتمر أتخذت وخططت للإجراءات الاحترازية لحماية المشاركين والوقاية من فيروس كورونا.


 وتابع منسق عام المؤتمر: "نريد لبلدنا أن تكون الأفضل، نعظم من إنجازاتنا ونواجه التحديات بكل شفافية وننتقد بغرض الإصلاح وفى الوقت نفسه مراعاة وتقدير الظروف الراهنة التي لا تمر بها مصر فحسب ولكن العالم أجمع ولدينا أمل فى تحسن الأوضاع بشكل كبير فقد رأينا الإصلاحات والإنجازات ونعلم حجم التحديات وعلى رأسها كورونا ومن هنا تأتى أهمية إعداد أوراق عمل شاملة متكاملة تبرز التحديات وتضع الحلول ليناقشها المسئولين والخبراء والأكاديميين على طاولة المؤتمر" .