وفد البرلمان العربي يلتقي رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات بالأردن

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استهل وفد البرلمان العربي برئاسة أحمد عبد الواحد رسلان المشارك في مراقبة الانتخابات النيابية في المملكة الأردنية الهاشمية 2020، مهامه بلقاء الدكتور خالد الكلالدة، رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، بمقر الهيئة في العاصمة الأردنية عمان، وذلك قبل ساعات من بدء عملية الاقتراع المقرر لها غدًا الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر.

وفي بداية اللقاء، نقل رئيس وفد البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، لمملكة الأردن حكومةً وشعباً، وتمنياته بنجاح العرس الديمقراطي في إطار مسيرة التطور الديمقراطي التي تشهدها المملكة.

وقال رئيس وفد البرلمان العربي إنه "على الرغم من القيود المفروضة على حركة التنقل بسبب جائحة كورونا، إلا أن البرلمان العربي حرص على المشاركة في متابعة هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، دعمًا للمملكة الاردنية الهاشمية ومسيرة التطور الديمقراطي التي تشهدها".

وأشار "رسلان" إلى أن وفد البرلمان العربي أطلع خلال اللقاء على آخر الترتيبات والاستعدادات المتخذة من الهيئة المستقلة للانتخابات لضمان نجاح العملية الانتخابية، مثمنًا جميع الإجراءات والتحضيرات الفنية واللوجستية التي قامت بها الهيئة، إضافةً إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والذي يؤكد حرص الهيئة على الوفاء بهذا الاستحقاق الانتخابي المهم في موعده الدستوري رغم تحدي جائحة كورونا.