يرى زوجته «قرد».. دعوى خلع لعاشق الجنية «مرجانة»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

أرادت "س.م" أن تعيش حياة هنيئة مليئة بالحب والاستقرار مع زوجها الذي تحبه منذ ٨ سنوات وهما في مرحلة الخطوبة، ولكن تمر الأيام والسنين، ويبدأ زوجها الابتعاد عنها، ولا يريدها أن تبقي معه نهائيا.

 

حاولت معه لگي تعرف سبب بعده عنها، وما التقصير الذي فعلته معه، ولكنه دائما يجيب أن لا يوجد شئ، وبدأ بالإهانة والضرب المبرح أمام الجميع وبدون سبب، ولكنها صبرت معه لكي تحافظ على أسرتها والحفاظ على ابنتها من التشتت الأسري.

 

وفي ذات يوم، رأت زوجها يتحدث في الغرفة مع فتاه تدعى "مرجانه" فدخلت عليه مسرعة، ولكنها وجدته يتحدث مع نفسه، وعند مواجهته انهال عليها ضربا، فقامت بإبلاغ أهله وتم عرضه على أطباء نفسيين، وأكدوا أنه لا يعاني من أي اضطراب نفسي، وتم عرضه على مشايخ قالوا إنه ممسوس بجنيه عاشقه له، لن تأخذ "س" بكلام المشايخ، واستمرت محاولة تغييره ولكنه لن يبالي لها ويقول لها أن يعشق فتاه أخري، وأنه يكرهها ولن يريدها.

 

ظلت "س" تتحمل زوجها ولكنه بدأ بضرب ابنته حتى أحدث لها جرحا كبيرا، وفعل ذلك عدة مرات، ومؤخرا كان يرى زوجته قردا وأنها قبيحة جدا، فطلبت منه الطلاق ولكنه رفض بشده، فتوجهت مسرعة لـمحكمة الأسرة بزنانيري،  ورفعت دعوى خلع.