تابع رئيس حي بولاق الدكرور، أعمال التطوير في نطاق الحي، واستكمال "تبليط" الشوارع ورصفها، للانتهاء الكامل من رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة كافة الطرق الرئيسية والفرعية بالحي المؤدية للمناطق المجاورة.
واستكمل الحي أعمال التطوير بشارع "عبد العزيز حامد" و"عبد الحكيم حامد" وعمر" وجاري العمل على إنهاء مشروعات التطوير، وتم "فرش" طبقة الدقشوم ورشها بالمياه، والدمك بالهراس، تمهيدًا لوضع الأسفلت على الطريق، وتم وضع البلدورات بدلا من المكسورة أو لإكمال عدد من الأرصفة بالشوارع الرئيسية.
جاء ذلك بناء على تعليمات وتوجيهات بناء اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق والخدمات للمواطنيين.
اقرأ أيضا

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية: «الأوتوترونكس» تواكب متطلبات صناعة السيارات الحديثة
الثانوية العامة| ضبط 6 متهمين بحيازة 2300 سماعة لتسهيل الغش في نجع حمادي
ضبط 425 كيلو أسماك غير صالحة بأحد مطاعم مدينة أسيوط





