انتخابات النواب 2020 | عزت العلايلي : المواطن المصري لديه وعي .. فيديو

الفنان عزت العلايلى
الفنان عزت العلايلى

قال الفنان عزت العلايلي، إن المواطنين جميعًا لديهم وعي جيد بمستقبل مصر ويعرفون من يختارون فى انتخابات النواب 2020 ومن يمثلهم فى البرلمان.


وأكد العلايلى خلال مداخلة هاتفية على فضائية " ten"، اليوم الأحد، أن الشعب المصري له ماضٍ سياسي عظيم ويعلم جيدا ما هى السياسة، مشيراً إلى أنه يجب مناقشة كل المواضيع الاجتماعية أيضًا داخل البرلمان لأن ما يحدث فى المجتمع مرتبط بالواقع السياسي أيضًا.


وانطلقت اليوم الأحد، عملية التصويت في ثاني وآخر أيام المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، التي بدأت أمس السبت، وذلك بعد انتهائها في الخارج، أول أمس الجمعة، حيث استمرت على مدار الثلاثة أيام السابقة.


ويستمر التصويت داخل اللجان الانتخابية من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساءا، على أن يتم مراعاة الإجراءات الاحترازية خلال عملية التصويت بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.


وتجرى الانتخابات لمحافظات المرحلة الثانية في 13 محافظة هي: «القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء»، وذلك يومي 7 و8 نوفمبر في الداخل، وفي حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر في الخارج، ويومي 7 و8 ديسمبر في الداخل».