فيديو| خالد سليم: فشلنا مع أصالة في «قعدة رجالة».. وفيفي عبده «مالهاش حل»

صوره مجمعه
صوره مجمعه

أعرب النجم خالد سليم عن سعادته للعودة في المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ29، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

كاميرا "بوابة أخبار اليوم" التقطت بخالد سليم على هامش حفله وتحدثت معه عن كواليس مشاركته في برنامج "قعدة رجالة" واللذان شاركاه في تقديمه قيس الشيخ نجيب ونيقولا معوض، والذي أبدى إعجابه بهذه التجربة، قائلا: "استمتعت بحلقات أصالة فكانت من الحلقات المميزة وكلها مشاعر وفشلنا معها حيث اننت لم نستطيع استفزازها نظرا لانها تحتوي الموضوع بشكل جيد وتجيب وتتنقل بين المواضيع بشكل رائع".

كما أشاد خالد سليم، بحلقة الفنانة شمس الكويتية وسيرين عبد النور ونادين لجيم وكذلك الفنانة فيفي عبده الذي قال عن حلقتها "لم يكن لها حل فهي تجنن ربنا يكرمها فهي تحمل طاقة إيجابية لأي شخص".

وقامت أصالة بتوجيه هجوم قاسٍ على الرجال في البرنامج لتقول "الرجالة ما فيهم عقل" فما التجارب التي مرّت بها أصالة تجعلها تقر بذلك وتفتح قلبها للتحدث عن مواضيع مختلفة واجهتها بعد الانفصال والمشاعر المتضاربة من حب وخيانة ووجع وحزن.

وخلال الحلقة، حاول النجوم الثلاثة مقدمي البرنامج الدفاع عن أنفسهم، ومحاولة إثبات أن ليس كل الرجال مثلما تظن أصالة، وأن قلب الرجل أكثر مرونة وبإمكانه تقبّل الكثير من الاحتمالات، أما أصالة، فتمسّكت برأيها حتى النهاية.

كانت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، افتتحت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 1 نوفمبر ويقام حتى 10 من الشهر نفسه، على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة «النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية» وأوبرا الإسكندرية ودمنهور، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وقياس درجة الحرارة، وارتداء الكمامات حفاظاً على صحة الجمهور، وكذلك التباعد بين الكراسي وبعضها بمسافات معقولة يميناً ويساراً وللأمام والخلف حتى خشبة المسرح كبيرة بحيث يكون هناك تباعد بين العازفين.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في الدورة الجديدة لـ مهرجان الموسيقى العربية كلا من: «صابر الرباعي، وعلي الحجار، وعاصي الحلاني، وهاني شاكر، وسعد رمضان، وسوما، وكارمن سليمان، وخالد سليم، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، ومدحت صالح، كما يغيب عن هذه الدورة الموسيقار عمر خيرت وأنغام وأصالة ومروان خوري ورامي عياش ومحمد الحلو».
 

أقرا ايضا: صور| الشرنوبي يجمع بين أغانيه والتراث في ليلة «الموسيقى العربية» السابعة