ننشر أسماء الفائزين بوظائف بالوحدات المحلية بقنا

 اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

أعلنت محافظة قنا، أسماء السائقين الفائزين بشغل وظيفة سائق في جميع الوحدات المحلية بقنا، براتب 1500 جنيه شهريا، على نظام التعاقد.

 

وكانت  محافظة قنا، أعلنت  عن حاجتها إلى عدد من الأطباء البيطريين والمهندسين والسائقين للعمل بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة لها بنظام التعاقد لمدة ١١ شهرا قابلة للتجديد.


وأشارت إلى أنها تحتاج إلى عدد ٤ طبيب بيطري براتب 2500 جنيها،  و ١٨ مهندسًا براتب ٢٥٠٠ جنيه، و ٣٤ سائق براتب ١٥٠٠ جنيه شهريًا. 

وقال اللواء أشرف الداودي،  محافظ قنا، إن المسابقة تم الإعلان عنها من قبل، وتم اختيار الفائزين عن طريق قرعة علنية تم بثها مباشرة عبر  صفحة مكتب اعلام قنا على فيسبوك، لتطبيق مبدأ الشفافية في اختيار الفائزين.

 

وأوضح الداودي، أن الإعلان عن هذه المسابقة كان في الأسبوع الأول من يوليو الماضي،  وتم استقبال طلبات المتقدمين لشغل الوظائف،  بعد استيفاء الشروط اللازمة التي أعلنت عنها المحافظة في كل وظيفة، لسد العجز في هذه الوظائف، في الديوان العام للمحافظة، والوحدات المحلية المختلفة بمراكز ومدن قنا. 

 

وأضاف الداودي، أنه بعد استيفاء الأوراق والشروط اللازمة، تم إعلان أسماء الفائزين، بحضور المسؤولين، عبر بث مباشر، عن طريق القرعة العلنية.

شاهد ايضا : وزير العدل يصدر قراراً بشأن ميعاد سريان نظام السجل العيني في قنا