فيديو| بلال مظهر.. موهبة باناثينايكوس اليوناني يفضل مصر عن فرنسا

بلال مظهر
بلال مظهر

أعلن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 سنة، استدعاء بلال مظهر، مهاجم باناثينايكوس اليوناني، للمعسكر المفتوح الذي يقيمه للمنتخب استعدادًا لخوض منافسات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية للشباب 2021.

 

ووصل بلال مظهر إلى القاهرة فجر اليوم قادمًا من العاصمة اليونانية آثينا عقب انتهاء ارتباطاته مع فريق باناثينايكوس اليوناني تحت 19 سنة والمنافس في الدوري اليوناني الممتاز للشباب.

 

ونجح بلال مظهر في تسجيل 4 أهداف خلال مشاركته مع «بانثينايكوس» الموسم الماضي في 270 دقيقة فقط مقسمة على 6 مباريات بواقع هدف كل 67 دقيقة تقريبًا، وهو ما دفع الصحافة اليونانية لوصفه بالفرعون المصري عاشق الشباك.

 

واستمر تألق بلال مظهر هذا الموسم بعدما سجل وصنع 6 أهداف مع باناثينايكوس تحت 19 عامًا في الدوري اليوناني هذا الموسم.

 

بلال مظهر من مواليد 21 نوفمبر عام 2003، ولعب لنادي المقاولون العرب، قبل الانضمام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف باناثينايكوس اليوناني.

 

رفض تمثيل فرنسا

أكد مظهر عبد الرحمن، لاعب منتخب مصر وموناكو الفرنسي السابق، أنه رفض عرضًا لضم نجله بلال مظهر، مهاجم باناثينايكوس اليوناني، لصفوف منتخب الشباب الفرنسي خلال الفترة السابقة.

وقال مظهر عبد الرحمن في تصريحات لبرنامج "البيت الكبير" على قناة النادي الأهلي في وقت سابق: "قبل أزمة كورونا تلقيت عرضًا لينضم نجلي بلال لمنتخب فرنسا، ولكن رفضت لأني أرغب في أن يمثل بلده مصر".