الإسماعيلي يدرس التعاقد على لاعبين من الأهلي والزمالك

لاعبو الاسماعيلي والزمالك
لاعبو الاسماعيلي والزمالك

تدرس لجنة التعاقدات داخل نادي الإسماعيلي، التعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي والزمالك، على سبيل الإعارة بهدف تدعيم صفوف الدراويش في الموسم الجديد.

ووضعت اللجنة لاعبي القطبين على رأس أولويات التعاقدات الجديدة على سبيل الإعارة بحد أدنى لمدة موسم واحد، وذلك خلال الفترة القادمة، في ظل الوفرة العددية الكبيرة الموجودة بصفوف الأهلي والزمالك، والتي من المنتظر أن يتم إعارتهم في الموسم الجديد.

وتنتظر اللجنة موقف لاعبي الأهلي والزمالك، خلال الفترة القادمة، وتحديد كل فريق لأسماء اللاعبين المعارين، من أجل بدء التفاوض معهم تمهيدًا لضمهم في الموسم الجديد.

وكشف مصدر أن اللجنة وضعت خماسي الأهلي، أليو بادجي، وأحمد ياسر ريان، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ومحمد شريف، إلى جانب سداسي الزمالك، محمد صبحي حارس المرمى، ومحمد عبد السلام، ومصطفى فتحي، وعمر السعيد، وكاسونجو، ومحمد عنتر، تحت المنظار لتدعيم صفوف الدراويش بكافة المراكز.

ويأمل الإسماعيلي، في ضم العديد من العناصر الجديدة، لاستعادة هيبة الفريق في الموسم الجديد والعودة للمنافسة الحقيقية، بالإضافة إلى الهدف الأكبر والأهم وهو حصد لقب البطولة العربية.

وينتظر الإسماعيلي مواجهة مصيرية أمام الرجاء المغربي في الدار البيضاء ضمن لقاءات العودة بدور نصف نهائي البطولة العربية، والتي قد تؤهله لبلوغ الدور النهائي في ظل أسبقيته بهدف في لقاء الذهاب بالإسماعيلية.

ويترقب مسئولو الدراويش، قرار الاتحاد العربي لكرة القدم، بشأن تحديد موعد مباراة الرجاء المغربي، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد خروج الفريق المغربي من بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور نصف النهائي أمام الزمالك المصري.