تعرف علي السبب ..أحمد نبيل يتقدم بٕاستقالته من مجلس إدارة إنبي

احمد نبيل عضو مجلس انبي
احمد نبيل عضو مجلس انبي

أعلن عصام زيدان عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة النادي عن تقدم أحمد نبيل عضو مجلس إدارة نادى بإستقالته من المجلس في الفترة الحالية .

وأوضح زيدان أن إستقاله أحمد نبيل جاءت بعد فوزه بعضوية مجلس إدارة إتحاد السلاح بالتزكية وعدم جواز الجمع بين عضويتى مجلس إدارة النادي والإتحاد ، وذلك عقب فتح باب الترشح على منصبى الرئيس والنائب ، وتحديد موعد إنعقاد الجمعية العمومية للنادى يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر المقبل وإعلان الجهات المختصة رسمياَ.

وكان مجلس إدارة نادي إنبي قرر إنعقاد الجمعية العمومية للنادي يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر 2020 ابتداءاَ من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءًا، وسيتم خلال إنعقاد الجميعة العمومية مناقشة نتائج الأعمال والقوائم المالية عن السنة الماليه 2020/2019 ، وكذلك التصديق علي محضر الجلسة السابقة كما سيتم التصويت علي المرشحين للمقعدين الشاغرين " رئيس النادي ونائبة.

 وذلك بعد الاستقالة المقدمة من زكريا السيد نائب رئيس مجلس الإدارة والمكلف بالقيام بأعمال رئيس النادي من قبل مجلس الإدارة الذي فوضه بالقيام بأعمال رئيس النادي بعد بلوغ السيد المهندس علاء خشب المعاش في اكتوبر من العام الماضي .

وأكد مجلس إدارة النادي البترولي أن النصاب القانوني لصحة انعقاد الجمعية هو 20% من إجمالى عدد أعضاء الجمعية وسيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن موعد فتح باب القبول لطلبات المرشحين لاستيفاء الإجراءات الخاصة بالترشح.