محمد صلاح يكشف رأيه في جوتا وفيرمينو

محمد صلاح وجوتا
محمد صلاح وجوتا

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، سعادته بتأقلم البرتغالي دييجو جوتا سريعًا مع الريدز في حديث أجراه قبل مواجهة مانشستر سيتي غدًا الأحد 8 نوفمبر.

 

شارك ديوجو جوتا في التشكيلة الأساسية أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا وسجل هاتريك ليساهم بالفوز 5-0 على الفريق الإيطالي، ورفعت الثلاثية في إيطاليا حصيلة اللاعب المنضم في الصيف التهديفية إلى سبع في 10 مباريات منذ انضمامه في سبتمبر.

 

وقال محمد صلاح للموقع الرسمي لليفربول :"بالتأكيد، نحن سعداء من أجله، نحن زملاء في الفريق. نحن نحاول دفع بعضنا البعض للأمام كل يوم في التدريبات".

 

وأضاف نجم مصر وليفربول الإنجليزي :"عندما تشاهد شخص ينضم للفريق ويسجل الأهداف، تشعر بالسعادة من أجله، وتشعر أنه سيساعد الفريق ليسهل الأمر علينا في خط الهجوم. نأمل أن يستمر في ذلك. لقد سجل بعض الأهداف، وهو أمر جيد له أن يبدأ مسيرته مع الفريق بهذه الثقة. لذلك، نحن سعداء حقًا من أجله".

 

وعن فيرمينو قال محمد صلاح :"بوبي لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا. لقد بذل كل ما لديه للنادي خلال أربع أو خمس سنوات. قم مستوى لا يصدق. بدونه لم نتمكن من الفوز بدوري الأبطال أو الدوري الممتاز، لقد ضحى بنفسه من أجل الفريق والطريقة التي يلعب بها، فهو يمنحنا المزيد من الفرص للتسجيل. لقد كان لاعبا لا يصدق، داخل وخارج الملعب. كل من يلعب سيبذل قصارى جهده لأننا فريق، نحن هنا لمساعدة بعضنا البعض. أنا أتطلع إلى ذلك".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي غدًا الأحد، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

علينا الدفاع عن اللقب

أكد محمد صلاح أن لاعبي الريدز يتطلعون لمواجهة مانشستر سيتي غدًا الأحد 8 نوفمبر، وستكون نفس الروح لدى لاعبي السيتي.

 

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول :"بالطريقة التي يلعبون بها، كانوا في أعلى مستوى لسنوات عديدة. لقد فازوا بلقبي دوري قبل أن نفوز به الموسم الماضي. لقد كانوا مذهلين في دوري أبطال أوروبا والدوري. هناك دائما منافسة بيننا".

 

وأضاف نجم مصر وليفربول الإنجليزي :"نحن نتطلع إلى تلك المباراة وأنا متأكد من أنهم يتطلعون إلى المباراة أيضًا لأنه علينا الآن الدفاع عن لقب الدوري الذي نحن أبطاله. نحن متحمسون لهذه المباراة وأنا متأكد من أنهم كذلك".

 

محمد صلاح والهدف 100

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، أنه كان يسعى إلى الوصول للهدف رقم 100 بقميص ليفربول بشكل أسرع، بعدما أصبح ثالث أسرع لاعب يصل إلى الهدف 100 بقميص الريدز على مر التاريخ.

وصل محمد صلاح إلى الهدف 100 بقميص ليفربول في ظهوره رقم 159، مما جعله ثالث أسرع لاعب يسجل 100 هدف في تاريخ النادي بعد روجر هانت 144وجاك باركنسون 153.

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول :"كنت أتمنى أن أكون الأسرع! لكن ثالث أسرع واحد ليس أمرًا سيئًا. من الرائع دائمًا تسجيل الأهداف. تسجيل 100 هدف لليفربول هو شيء مميز حقًا".

وأضاف نجم مصر وليفربول الإنجليزي :"أنا أبحث دائمًا عن شيء لمساعدة الفريق حقًا في الفوز بالمباريات، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، هدف الفريق. أنا فخور جدا بهذا الأمر".

 

موعد وصول محمد صلاح

يصل المحترفون المنضمون لقائمة منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، إلى مصر يوم الإثنين 9 نوفمبر الحالي للانضمام للمعسكر.

واستقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على استدعاء صلاح والنني وتريزيجيه وحجازي وكوكا لقائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو.